أخبار الانترنت
/ / موعد اعلان نتائج القبولات

موعد اعلان نتائج القبولات

موعد اعلان نتائج القبولات

 بغداد – محمد الصالحي
  اكدت وزارة  التعليم العالي والبحث العلمي  أنها ستعلن نتاج القبول المركزي لطلبة السادس الاعدادي في الجامعات والمعاهد  نهاية الاسبوع الجاري، مؤكدة  تحقيقها  افضل  انجاز  في مجال القبول والتنظيم . وقال مستشار الشؤون الادارية والستراتيجية في الوزارة  صلاح النعيمي لـ(الزمان) أمس ان (الوزارة  قد حققت انجاز القبولات المركزية في الجامعات والمعاهد وستعلن  بعد اربعة ايام  وستكون هي الافضل من حيث القبول  والتنظيم).
واضاف خلال حضوره ورشة عمل عن تعزيزالجانب القيمي في التعليم اقامتها الوزارة ان (الاهتمام بالقيم الجامعية سوف يسهم في تهيئة ارضية خصبة  للتعليم العالي في العراق من اجل اعادة ترسيخ القيم التي ستؤمن منطلقا نحو استعادة العراق مكانته الحقيقية التي يستحقها بجدارة بين الشعوب والامم). واوضح النعيمي ان (الوزارة تتبنى مفاهيم وتطبيقات الجامعة المنتجة) منوهاً الى ( تزايد اعداد الطلبة المبتعثين الى خارج العراق لإكمال دراستهم العليا فضلا عن تفعيل برامج الاتفاقات الثقافية والتوأمة مع الجامعات العالمية الرصينة والمراكز العلمية والبحثية ).  وتابع ان ( مستوى الجامعات في تصاعد مستمر والدليل هو دخول  جامعات مثل بغداد والمستنصرية  والتكنولوجية في التصنيف العالمي  لافضل الجامعات برغم الظروف الصعبة  التي تمر بها البلاد وان هناك  تعليمات  مستمرة من الوزير للمؤسسة  بتوفير جميع متطلبات النجاح   والارتقاء  بالجامعات  الى العالمية).

المصدر اضغط هنا

بقلم تبارك الدلفي:

عراقي من مواليد 1995/4/28 اعشق الانترنت والتصميم ومونتاج الفيديو وبرمجة المواقع اجيد العمل على عدة برامج مثل الفرونت بيج والدريم ويفر والسوني فيكاس والافتر افيكت والفوتوشوب والسويش ماكس والفروتي بالاضافة الى الاكسل والبور بوينت والاكسس
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق