أخبار الانترنت
/ / التعليم:المباشرة بتوزيع المنحة الشهرية لطلبة الكليات والمعاهد وبأثر رجعي

التعليم:المباشرة بتوزيع المنحة الشهرية لطلبة الكليات والمعاهد وبأثر رجعي

التعليم:المباشرة بتوزيع المنحة الشهرية لطلبة الكليات والمعاهد وبأثر رجعي
التعليم:المباشرة بتوزيع المنحة الشهرية لطلبة الكليات والمعاهد وبأثر رجعي
19/12/2013 04:35
باشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بتوزيع المنحة الشهرية لطلبة الكليات والمعاهد وبأثر رجعي من بداية العام الدراسي الحالي، مؤكدة أن التوزيع سيستمر حتى نهاية حزيران من كل عام دراسي،مشيرة الى أن مجموع المبالغ السنوية المخصصة تتجاوز الـ(444) مليار دينار.


وقال المتحدث الرسمي للوزارة قاسم محمد جبار في بيان : إن الوزارة باشرت بتوزيع المنحة الشهرية لطلبة الدراسات الأولية والعليا في كل الكليات والمعاهد العراقية وفقا لقانون منحة الطلبة رقم 36/ لسنة 2013، وبأثر رجعي من بداية العام الدراسي الحالي.


واضاف: أن التوزيع سيستمر حتى نهاية شهر حزيران من كل عام دراسي وبواقع 100 الف دينار شهريا لطلبة الدراسات الاولية، و150 الف دينار شهريا لطلبة الدراسات العليا.


وتابع: أن التوزيع سيشمل طلبة الدراسات الصباحية حصرا، مؤكدا أن المبلغ الإجمالي للسنة الدراسية الحالية سيكون بواقع 444 مليار و192 مليون دينار.

بقلم تبارك الدلفي:

عراقي من مواليد 1995/4/28 اعشق الانترنت والتصميم ومونتاج الفيديو وبرمجة المواقع اجيد العمل على عدة برامج مثل الفرونت بيج والدريم ويفر والسوني فيكاس والافتر افيكت والفوتوشوب والسويش ماكس والفروتي بالاضافة الى الاكسل والبور بوينت والاكسس
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق