أخبار الانترنت
/ / شرح طريقة إسترجاع رسائل الواتس اب ( WhatsApp ) بعد حذفها للأيفون والأندرويد

شرح طريقة إسترجاع رسائل الواتس اب ( WhatsApp ) بعد حذفها للأيفون والأندرويد

backup ar 1 شرح طريقة إسترجاع رسائل الواتس اب ( WhatsApp ) بعد حذفها للأيفون والأندرويد
يمكن لمستخدمي هواتف الأندرويد وال IOS استرجاع محادثات برنامج واتساب بكل سهولة , فكثيراً مايقوم المستخدم من حذف المحادثات بالخطأ في التطبيق , وفي هذه الحالة يمكن للمستخدم استعادتها بنسبة 60% تقريباً .

شرح استعادة محادثات الواتس اب للآندرويد :

  • قم بوصل الجهاز بالحاسب عن طريق وصلة USB آو عن طريق الدخول لمتصفح ملفات من الجهاز , ومن ثم فتح بطاقة الذاكرة ، بعدها نبحث عن مجلد ” Whatsapp ” ومن ثم ” Databases ” وفي حالة وجود ملفات فهذا يعني أن عملية الإستعادة ممكنة بإذن الله .
  • في حال وجود أكثر من ملف , نبحث عن ملف بعنوان ” msgstore.db.crypt ” ونقوم بتغيير اسم هذا الملف إلى أي اسم آخر , بعدها نبدأ بالبحث عن ملفات تبدأ بـ ” msgstore- ” وبعدها يوجد أرقام , وهذه الأرقام تدل على التاريخ , يختار المستخدم أحدث تاريخ من بين ها ونقوم بتغيير اسم هذا الملف إلى ” msgstore.db.crypt ” .
  • أخيراً نقوم بحذف تطبيق واتساب ومن ثم تنزيل التطبيق من جديد ليظهر لك في الواجهة زر استعادة ” Restore ” بالضغط عليه يتم استعادة جميع المحادثات بمشيئة الله .

شرح استعادة محادثات الواتس اب للأيفون  :

لنتمكن من أسترجاع محادثات تطبيق الواتس أب في الايفون يجب علينا أولاَ الاحتراز قبل فقدان هذه المحادثات أيَ كان سبب فقدانها ، فيجب علينا عمل باك أب لهذه المحادثات وتوجد طريقتان لهذه عملية ..
  • الطريقة الاولى ( الاطول ) : عمل باك أب للأيفون عن طريق برنامج الايتونز ..
  • الطريقة الثانية ( الاسرع ) : أغلبنا يعلم عن الخدمة السحابية الرائعة المقدمة من أبل icloud ، وسهلت علينا الكثير في عميلة باك أب للجهاز ، والجميل أيضاَ في الخدمة هو أمكانية عمل باك أب لبيانات التطبيقات ، فلهذا يمكننا عمل باك أب لمحادثات الواتس أب وبالطبع سوف تتحدث عملية باك أب للمحادثات تلقائياَ من دون تدخلنا ، فلتفعيل خيار عملية باك اب لمحادثات تطبيق الواتس أب قم بأتباع هذه الخطوات التالية ..
  • أذهب الى عام > icloud > قم بتسجيل الدخول ( بنفس حساب متجر الابستور الخاص بك ) > المستندات والبيانات
11 شرح طريقة إسترجاع رسائل الواتس اب ( WhatsApp ) بعد حذفها للأيفون والأندرويد
  • قم بتفعيل خيار المستندات والبيانات > ثم قم بتفعيل خيار تطبيق واتس أب
2 شرح طريقة إسترجاع رسائل الواتس اب ( WhatsApp ) بعد حذفها للأيفون والأندرويد
  • قم بالذهاب الى تطبيق الواتس أب > أعدادت التطبيق > أعدادت الدردشة > نسخ احتياطي لدردشات > أنشاء نسخة احتياطية ..
3 شرح طريقة إسترجاع رسائل الواتس اب ( WhatsApp ) بعد حذفها للأيفون والأندرويد
  • وهكذا قمت بعمل نسخه أحتاطية لدردشات تطبيق الواتس أب، وفي حاله فقدان محدثات تطبيق الواتس اب ( غالباَ بسبب حذف التطبيق ) فمع تثبيت التطبيق سوف يقوم التطبيق بتخييرك بعملية أسترداد محادثات .

4 شرح طريقة إسترجاع رسائل الواتس اب ( WhatsApp ) بعد حذفها للأيفون والأندرويد

بقلم تبارك الدلفي:

عراقي من مواليد 1995/4/28 اعشق الانترنت والتصميم ومونتاج الفيديو وبرمجة المواقع اجيد العمل على عدة برامج مثل الفرونت بيج والدريم ويفر والسوني فيكاس والافتر افيكت والفوتوشوب والسويش ماكس والفروتي بالاضافة الى الاكسل والبور بوينت والاكسس
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق